التخطي إلى المحتوى

تلقي النادي الزمالك المصري هزيمة مؤلمة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من فريق المصري البورسعيدي بفوز المصري بهدفين مقابل هدف للزمالك في الجولة 28 من الدوري.

فقد نادي الزمالك الصدارة في الدوري منذ 226 يوما حتي يرجع الي المركز الثاني ويصبح النادي الاهلي اول جدول الدوري بفارق نقطة بينهم بعد فوز النادي الاهلي علي مصر المقاصة بهدفين مقابل هدفين؛ليصبح النادي الزمالك ثاني الدوري برصيد 57 نقطه؛والنادي الاهلي 58 نقطه.

بعد فوز النادي المصري البورسعيدي ظل في مركزة الرابع في الدوري برصيد 45 نقطة ليبتعد عن خامس جدول الدوري مصر المقاصة بخمس نقاط؛وحافظ النادي المصري علي مكانته في الجدول بعد فوزه علي الزمالك.

لم يخسر الزمالك من العام الماضي منذ مباراة النجوم اي خسارة محلية والذي خسر فيها النادي الزمالك 1_0 من النجوم.

ظل هداف نادي الزمالك صائما عن التهديف في بطولة الدوري ليعود مرة اخري مدافع النادي للتهديف اليوم في مرمي النادي المصري البورسعيدي ليصل الي 13 هدف ويبقي له هدف واحد فقط ليتصدر قائمة الهدافين الذي يعتلها احمد علي لاعب المقاولون العرب.

المصري دائما متفوق علي الزمالك حيث انتصر علي الزمالك الموسم الماضي في الدور الثاني؛وانتصر اليوم النادي البورسعيدي علي الزمالك لحقق انتصارين علي الزمالك.

ايهاب جلال متفوق علي الزمالك دائما في تدريبة للمصري وايضا عندا كان يدرب فريق مصر المقاصة انتصر ايضا علي الزمالك ثلاث مرات؛ويعتبر الفوز الرابع تاريخيا لايهاب جلال علي الزمالك مرة مع المصري البورسعيدي وثلاث مرات مع مصر المقاصة.