وزيرة ألمانية ترتدي شارة دعم “المثليين”..والعرب يردون بشارة فلسطين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وزيرة ألمانية ترتدي شارة دعم “المثليين”..والعرب يردون بشارة فلسطين،أثار ظهور نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية وهي ترتدي شارة “حب واحد” لدعم المثليين خلال حضورها المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادها أمام اليابان والتي انتهت بفوز الدولة الآسيوية بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وزيرة ألمانية ترتدي شارة دعم المثليين

ونشرت الوزيرة الألمانية صورة لها عبر “تويتر”، وهي تقف في المدرجات مرتدية شارة تحمل ألوان علم المثليين، وأرفقتها بوسم “حب واحد” في إشارة إلى دعمها للمثليين ورفضها لقرارات الفيفا ودولة قطر المستضيفة للمونديال.

وكرد على تصرف الوزيرة الألمانية، والذي اعتبره البعض “استفزازي”، وضع المشجعون العرب الذين حضروا لمتابعة المباراة في ملعب خليفة الدولي بالدوحة، الكوفية والشارة الفلسطينية على أذرعهم.

(قضية فلسطين .. قضية العرب)

كان متوقعًا أن يظهر العلم الفلسطيني في بعض مباريات كأس العالم التي تقام حاليًا في قطر واستغلال البطولة الأعرق تاريخيًا على مستوى كرة القدم، كما الحال في أوقات سابقة وخاصة في كأس العرب الذي أقيم العام الماضي في الدوحة.

وكان أمرًا ملفتًا الانتشار الواسع للعلم والشارة والكوفية في أرجاء دولة قطر، الأمر الذي يعد برهانًا أن القضية الفلسطينية والموقف العربي هو الثابت الوحيد في أجواء وفعاليات وملاعب ومباريات كأس العالم ما قبل انطلاقه بأيام عديدة وحتى اللحظة.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخها، وانطلقت في العشرين من نوفمبر الجاري وتنتهي يوم الثامن عشر من ديسمبر القادم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .