البوكس نيوز – راشفورد: تن هاغ ممتع للغاية

البوكس نيوز – راشفورد: تن هاغ ممتع للغاية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من راشفورد: تن هاغ ممتع للغاية ،

قال ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، إن العمل مع الهولندي إيرك تن هاغ المدير الفني للفريق الإنجليزي يعد بمثابة متعة، حيث يعود اللاعب لمستواه تدريجيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن موسم 2021-2022 كان مليئا بالتحديات للاعب البالغ من العمر “24 عاما”، حيث أهدر ضربة جزاء في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2020) في المباراة التي خسرها الفريق أمام إيطاليا، وقدم أداء سيئا وتعرض لانتقادات عدة.

وسجل راشفورد خمسة أهداف في 32 مباراة في موسم سيئ لفريقه على المستويين الفردي والجماعي، لكن الأمور تحسنت بعد تعيين تن هاغ مديرا فنيا للفريق.

وقال راشفورد في تصريحات ل(بي ايه ميديا): العمل مع المدرب ممتع للغاية، هذا حقيقي. هل هذا عمل شاق، نعم لكنني أعتقد أننا نستمتع بذلك ونلعب كرة قدم بشكل أفضل.

وتابع: أشعر حينما لا نستقبل أهدافا بأن لدينا فرصة للفوز بالمباريات لأننا نصنع الفرص.

وقال راشفورد: نحن بحاجة فقط إلى أن نكون أفضل في إنهاء الهجمات، وأن نكون أكثر حسما أمام المرمى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة