البوكس نيوز – كلوب: إمكانات نونيز مذهلة

البوكس نيوز – كلوب: إمكانات نونيز مذهلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كلوب: إمكانات نونيز مذهلة ،

عبر يورغن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته بالتطور المذهل الذي يحرزه مهاجم أوروغواي داروين نونيز، الذي مر بفترات صعود وهبوط منذ انضمامه للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الصيف الماضي.

وطُرد نونيز في مباراته الأولى على ملعب أنفيلد، ضد كريستال بالاس، بعدما نطح يواخيم أندرسن قبل أن يفشل في التسجيل في مبارياته الخمس التالية في جميع المسابقات.

وسجل أربعة أهداف في آخر خمس مباريات، ليسكت المشككين الذين توقعوا أن المهاجم البالغ عمره 23 عاما، لن يصل لقمة مستواه بعد انضمامه من بنفيكا مقابل 75 مليون يورو (74.79 مليون دولار).

وقال كلوب يوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي قبل استضافة فريقه لليدز يونايتد: داروين أتى إلى هنا بعد فترة راحة قصيرة، ثم سافر مباشرة لآسيا لخوض فترة الإعداد مع الفريق. لا يتحدث الإنجليزية وانضم لفريق جديد، بجانب سعره، كما أن الجميع حكم عليه على الفور. بدأ بشكل جيد، سجل ضد سيتي في درع المجتمع وضد فولهام، بعدها تلقى بطاقة حمراء. تعرض للإحراج واهتزت ثقته بنفسه. داروين متحمس للغاية، لكن عليه أن يكون لائقا ومتاحا في جميع الأوقات. نعمل على جميع الجوانب وإمكاناته مذهلة. سرعته وسلوكه.كما يعمل بجدية، ومن الممكن أن يتطور ويتعلم. إنها أشياء مثيرة، ولقد كان شهرا عظيما بالنسبة له.

ومع تأمين التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أياكس أمستردام، مع تبقى جولة أخيرة في دور المجموعات في منتصف الأسبوع، فإن أداء ليفربول المحلي لم يكن مثيرا للإعجاب بالقدر ذاته.

وبعد الهزيمة الثالثة في الدوري، على ملعب نوتنغهام فورست مطلع الأسبوع الحالي، وهو ما ترك ليفربول في المركز الثامن، متأخرا بعشر نقاط عن مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي، و12 نقطة عن أرسنال المتصدر، يدرك كلوب تماما الفجوة بينه وبين فرق القمة في المسابقة.

وأضاف: هل أصبح الدوري الإنجليزي أكثر تنافسية الآن؟ لم يقتنص سيتي الصدارة وهناك الكثير من الفرق بالقرب من المقدمة. المشكلة أننا لسنا بينهم. لا أعتقد أنه يجب عليك الفوز بالمباريات حين تكون مميزا فقط، نحن لم نكن كذلك في لقاء فورست، لكن كان علينا الفوز. علينا بناء فريق للغد، وربما بطريقة لعب مختلفة مجددا، على أن ننطلق بعدها.

وأضاف كلوب أن ثنائي الوسط تياغو وجوردان هندرسون جاهز للعب أمام ليدز، في حين يمكن للمدافع إبراهيما كوناتي العودة للتشكيلة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة