جدول مواعيد مباريات منتخب المانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات منتخب المانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جدول مواعيد مباريات منتخب المانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة ،منتخب ألمانيا بقيادة المدير الفني هانز فليك على وشك بدء مبارياته في بطولة كأس العالم ويبحث الكثير من المتابعين عن مواعيد مباريات منتخب المانيا بمونديال قطر 2022.

يتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة مع كل من منتخب اليابان ومنتخب إسبانيا و منتخب كوستاريكا وتعتبر المنافسة بين ألمانيا وإسبانيا فقط على التأهل من تلك المجموعة بينما فرصة اليابان وكوستاريكا في خطف التأهل للدور المقبل صعبة للغاية .

مواعيد مباريات منتخب المانيا

  • إفتتاح مباريات ألمانيا ببطولة كأس العالم أمام منتخب اليابان يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر على ملعب استاد خليفة الدولي الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.
  • المباراة الثانية لمنتخب ألمانيا ستكون أمام منتخب إسبانيا بقمة المجموعة يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر على ملعب البيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
  • بينما ختام مواعيد مباريات المانيا ستكون أمام منتخب كوستاريكا يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر على ملعب البيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

متصدر المجموعة الخامسة سيلتقي مع وصيف المجموعة السادسة يوم الإثنين 5 ديسمبر على ملعب الجنوب الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، أما في حالة تأهل ألمانيا كوصيف ستلتقي مع متصدر المجموعة السادسة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات ألمانيا في كأس العالم

مباراة ألمانيا واليابان مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة بتعليق رؤوف بن خليف وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى بتعليق خليل البلوشي وعلى قناة الكأس إكسترا الثانية بتعليق هيكل الصغير.

مباراة ألمانيا وإسبانيا ستذاع على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى والثانية المشفرة وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى والثانية المشفرة ولم يتم الإعلان عن المعلقين حتى الآن.

أما المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب كوستاريكا ستذاع على قناة بي إن سبورت ماكس الثانية المشفرة وعلى قناة الكأس إكسترا الثانية المشفرة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة