البوكس نيوز – تعملها إزاى.. إرسال صور تختفى عند مشاهدتها على واتس آب

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعملها إزاى.. إرسال صور تختفى عند مشاهدتها على واتس آب ،
201702100954235423

يمكنك على غرار سناب شات وانستجرام، أن ترسل صورة أو مقطع فيديو يختفي بمجرد مشاهدته مرة واحدة على واتس آب، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص لإرسال معلومات حساسة أو خاصة، ولكن من الملاحظ أن المستلم لا يزال بإمكانه التقاط لقطة شاشة بمجرد مشاهدتها، لذلك احذر من الإرسال وإن كنت تستخدم هذه الميزة، وهنا نقدم لك طريقة إرسال صورة تختفى وكذلك إخفاء الدردشات من قائمة محادثاتك، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 


خطوات إرسال صورة أو فيديو يختفى


iOS: افتح دردشة، واضغط فوق الرمز +، وحدد صورة، ثم اضغط فوق “1” بجوار سهم الإرسال الأزرق، ثم أرسل


Android: افتح الدردشة، واضغط فوق رمز مشبك الورق، وحدد صورة، ثم اضغط فوق “1” بجوار سهم الإرسال الأزرق، ثم ارسل.


 


إخفاء الدردشات من قائمة المحادثات 

هناك أوقات قد تريد إخفاء محادثة في سجل رسائلك، لكنك لست مستعدًا لحذف سلسلة المحادثات تمامًا، تعد وظيفة “الإخفاء” مفيدة للغاية في هذا الوقت.


إذا قمت بالضغط مع الاستمرار على الدردشة، فسيتم إعطاؤك خيارًا في الزاوية اليمنى العلوية من التطبيق لـ “الأرشفة”.


كما أنه للعثور على الرسائل المؤرشفة مرة أخرى، قم بالتمرير لأسفل إلى جميع الدردشات الخاصة بك واضغط فوق الزر “الدردشات المؤرشفة”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .