البوكس نيوز – تعملها إزاي .. طريقة “فورمات” لقرص صلب خارجي على جهاز Mac

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعملها إزاي .. طريقة “فورمات” لقرص صلب خارجي على جهاز Mac ،
202110190244174417

لا تسهل أبل إدارة الأقراص الخارجية ومحركات الأقراص على Mac، وسواء كنت تحاول توصيل محرك أقراص ثابت خارجي أو تهيئته لتنظيف جميع البيانات، فإن Mac لديه متطلبات معينة لذلك، فعلى سبيل المثال ، تكتشف أبل فقط محركات الأقراص المهيأة بتنسيق متوافق مع macOS. 


 


وبالمثل، فإن تهيئة محرك أقراص ثابت خارجي هي أيضًا عملية مرهقة، وإذا واجهتك مشكلة أيضًا في كيفية تهيئة محرك الأقراص الثابتة الخارجي على جهاز Mac، فاتبع هذا الدليل خطوة بخطوة:


 


قبل أن تبدأ في تهيئة محرك أقراص خارجي على جهاز Mac ، تحتاج إلى التأكد من توفر ما يلي:


-جهاز كمبيوتر Mac مزود بمنفذ USB متاح

-محرك أقراص خارجي أو محرك أقراص محمول تريد تهيئته. يمكن أن يكون قرصًا ثابتًا خارجيًا أو SSD أو محرك أقراص فلاش أو محرك أقراص USB.


الخطوات التي عليك اتباعها:


1. قم بتوصيل محرك الأقراص الخارجي بجهاز Mac الخاص بك باستخدام كابل USB.


2. افتح بحث Spotlight بالضغط على Cmd + مفتاح المسافة.


3.  في بحث Spotlight ، اكتب Disk Utility


4. افتح Disk Utility وابحث عن محرك الأقراص الخارجي


5. اضغط عليها واضغط على زر “مسح” في الجزء العلوي من الشاشة


6. اختر تنسيق محرك الأقراص وأدخل اسمًا لمحرك الأقراص.


7. انقر فوق الزر “مسح” لبدء تهيئة محرك الأقراص.


انتظر حتى تكتمل العملية، قد يستغرق هذا بضع دقائق حسب حجم محرك الأقراص وكمية البيانات الموجودة عليه.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .