البوكس نيوز – جوجل بيكسل 6 و7 يتلقيان تحديث يناير 2023: اعرف التفاصيل

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جوجل بيكسل 6 و7 يتلقيان تحديث يناير 2023: اعرف التفاصيل ،
20221007010618618


بدأت أجهزة Google Pixel 7 و Pixel 6 في تلقي تحديث نظام Google Play، ووفقًا لـجوجل، سيجعل التحديث الجهاز أكثر أمانًا وموثوقية وسيأتي بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة على الأجهزة ، ومن بين هذه الميزات استقرار الجهاز.


ويتضمن ذلك تحديثات من جوجل لنظام التشغيل أندرويد ومتجر Google Play وخدمات Google Play، وبالإضافة إلى ذلك ، تتوفر تحديثات نظام جوجل لأجهزة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة أندرويد TV و Google TV والمركبات التي تدعم أندرويد Auto وأجهزة Wear OS وأجهزة Chrome OS.


وشمل التحديث إصلاحات الأخطاء لإدارة الحساب ، والأمن والخصوصية ، وإدارة النظام والتشخيص ، والخدمات المتعلقة بالمرافق، فضلا عن توسيع نطاق المستخدمين وحالات الاستخدام التي يدعمها ملف تعريف ألعاب Play.


 


إضافة إلى طرح مميزات جديدة لمساعدتك في اكتشاف التطبيقات والألعاب التي تحبها، كما تتيح التحسينات عمليات تنزيل وتثبيت أسرع وأكثر موثوقية، وتحسينات مستمرة على Play Protect للحفاظ على أمان جهازك، وتحسينات متنوعة للأداء وإصلاحات للأخطاء وتحسينات للأمان والاستقرار وإمكانية الوصول.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .