البوكس نيوز – عطل يضرب بعض خدمات مايكروسوفت

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عطل يضرب بعض خدمات مايكروسوفت ،
202101250623102310


وذكر موقع “تك كرانش” التقنى، أن خدمات outlook وteams وxboxlive عانت من انقطاع الخدمات، وفقا لما أبلغ عنه آلاف مستخدمي تلك الخدمات حول العالم.


وذكرت شركة مايكروسوفت أنها تعمل على إصلاح العطل وعودة الخدمات بشكل طبيعي في أقرب وقت ممكن. 

وكانت  شركة مايكروسوفت أعلنت عن استثمار إضافي بمليارات الدولارات في شركة OpenAI، لتعميق العلاقات مع الشركة الناشئة وراء الإحساس ببرنامج الدردشة ChatGPT وتمهيد الطريق لمزيد من المنافسة مع شركة جوجل المنافسة Alphabet Inc.


 


تروج Microsoft مؤخرًا لثورة في الذكاء الاصطناعي (AI)، تبني على رهان قامت به على OpenAI منذ ما يقرب من أربع سنوات، عندما خصصت مليار دولار  للشركة الناشئة التي شارك في تأسيسها إيلون ماسك.


 


ومنذ ذلك الحين، قامت ببناء حاسوب عملاق لتشغيل تكنولوجيا OpenAI، من بين أشكال أخرى من الدعم.


 


كشفت Microsoft في إحدى المدونات الآن عن “المرحلة الثالثة” من شراكتها “من خلال استثمار متعدد السنوات بمليارات الدولارات” بما في ذلك تطوير الحواسيب الفائقة ودعم الحوسبة السحابية لـ OpenAI.


 


قال منشور المدونة إن الشركتين ستكونان قادرتين على تسويق تقنية الذكاء الاصطناعي الناتجة.


 

رفض متحدث باسم Microsoft التعليق على شروط الاستثمار الأخير، والذي ذكرت بعض وسائل الإعلام في وقت سابق أنه سيكون 10 مليار دولار.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .