الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة وسط اندلاع مواجهات . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعيد اعتداءاتها ضد الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة، حيث شنت، فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات واسعة في عدة مدن وسط اندلاع مواجهات، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أسامة هشام خلوف عقب اقتحام بلدة برقين غرب جنين ومداهمة منزل ذويه.

اقرأ ايضا: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم بالضفة والقدس.. وكوخافي يتعهد بعدم إقامة دولة بغزة

وفي قباطية، اعتقل الاحتلال الفلسطيني سامي غنيم بهدف الضغط على نجليه أحمد ومحمد لتسليم نفسيهما، والفلسطينيين محمد عمر الشامي، وعمر هاشم كميل، وداهمت منزل ذوي الشهيد حبيب كميل.

كما داهمت القوات الإسرائيلية عددًا من منازل الأسرى المحررين وهددتهم بالاعتقال بعد إستجوابهم، ومن بينهم: أحمد راشد كميل، وأبنائه محمد الذي اعتدت عليه بالضرب، وإبراهيم، ومؤمن، ومنازل محمود كميل، وسعد محمد، ومأمون نصر أبو الرب.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أيضًا قرى طورة، والطرم، ونزلة زيد في يعبد وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة فيها.

ووفقًا لمصادر فلسطينية، عرف من بين المعتقلين في الضفة اليوم، يوسف الطيطي، أكرم أبو هشهش، أحمد كمال أبو طعيمة، وعد البدوي، فراس براهمية، أمير غطاشة، أنس أكرم أبو هشهش، محمد هاني الخطيب، جواد هديب، أسامة هاشم خلوف، عمر الهاشم، محمود ماهر ثلجي، مأمون محمود حامد، بلال جادو، المحرر مراد حيان طقاطقة، ومراد محمود الشيخ”.

اقرأ ايضا: حملة اعتقالات ومداهمات إسرائيلية واسعة في مدن الضفة الغربية

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة وسط اندلاع مواجهات . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .