الاحتلال الإسرائيلي يُصعد من انتهاكاته في الأراضي الفلسطينية المحتلة . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكاته في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وشن حملة دهم وتفتيش واعتقالات في عدة مناطق في الضفة الغربية.
واعتقل جيش الاحتلال 7  فلسطينيين، من مناطق مختلفة واقتادهم إلى مراكز التحقيق الخاصة به، فيما اندلعت مواجهات متفرقة خلال حملات الدهم أصيب فيها عدد من الفلسطينيين، غالبيتهم في مدينة نابلس، التي اقتحمت قوات الاحتلال شرقها، وانتشرت في محيط “مقام يوسف” تمهيدا لاقتحامه من قبل المستوطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشباب، واعتقال أحدهم.
وأطلقت قوات الاحتلال خلال عملية الاقتحام قنابل الغاز السام المسيل للدموع بكثافة صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم، كما أصيب فلسطيني بجروح بالغة بعدما دهسته آلية عسكرية إسرائيلية، ما استدعى نقله إلى المستشفى لإسعافه.
وأعلنت كتائب “شهداء الأقصى” (الجناح العسكري لحركة فتح)، ومجموعة “عرين الأسود” و “سرايا القدس” (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي)، تصدي مقاتليها لقوات الاحتلال، خلال اقتحام محيط “قبر يوسف”.
وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال، تجمعي “المجاز” و “خلة الضبع” في “مسافر يطا”، وداهمت منازل التجمعين، وأحصت سكان المنطقتين، في خطوة ربما تُمهد لهدم بيوتهم والاستيلاء عليها.
واعتقلت قوات الاحتلال، اربعة فلسطينيين من بلدة “بيت عوا” جنوب غرب الخليل، و 3 فلسطينيين من القدس المحتلة.
في غضون ذلك، تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أعمال التجريف في أراضي حي “وادي الربابة” ببلدة “سلوان” جنوب المسجد الأقصى المبارك، ومنذ فترة يتعرض الوادي لهجمة إسرائيلية شرسة، تتمثل في اقتحام أراضيه وتجريفها وإجراء حفريات فيه، تحت زعم تنفيذ أعمال بستنة، فيما يتم اقتلاع عشرات الأشجار، والاعتداء على أهالي الحي وملاحقتهم.
وكثفت سلطات الاحتلال من الاستيلاء على الأراضي الخالية في محيط المسجد الأقصى، بزراعة قبور وهمية فيها، ومنها مناطق “وادي الربابة” و “وادي حلوة” و “الصلودحا” في سلوان.
وأظهرت بيانات أن الحدائق التوراتية والمقابر الوهمية التي أقامها الاحتلال في القدس، باتت تسيطر على أكثر من 5 آلاف دونم من أراضي المدينة المحتلة.

اقرأ ايضا: اعتقالات ومداهمات.. الاحتلال يصعّد من اعتداءاته ضد الفلسطينيين


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر الاحتلال الإسرائيلي يُصعد من انتهاكاته في الأراضي الفلسطينية المحتلة . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .