البوكس نيوز – أسامة حسني يرد على تصريحات عبد الله السعيد ضد الأهلي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسامة حسني يرد على تصريحات عبد الله السعيد ضد الأهلي ،
20209 L

رد أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق، على تصريحات عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لصحيفة ذا أثليتيك صباح أمس الأحد حول أزمته مع القلعة الحمراء.

 

عبد الله السعيد

وقال حسني في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة ”صدى البلد”: “الأهلي لم يكن مزورًا من قبل ولم يقف أمام أحد، وعليه أن يرجع للتاريخ وما فعله الأهلي برد عقود لاعبين مثل حسني عبد ربه ومحمود عبد الرازق شيكابالا ووائل القباني، لكن الأهلي لا يفرط في حقوقه”.

 

وتابع: “ماذا حقق بعد الرحيل عن الأهلي؟ الأهلي حصد ما يقرب من 10 بطولات، لكن عبد الله لم يحصد أي بطولة، وهذه هي عظمة النادي الأهلي أنه لا يقف على لاعب”.

 

النادي الأهلي

وأكد أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، أن الخطيب طالب الفريق بتعويض إخفاق مونديال الأندية في عام 2005.

 

وقال أسامة حسني: “الخطيب طالبنا بتعويض اخفاق المونديال في 2005 خلال اجتماعه مع اللاعبين ونجحنا بالفعل في تحقيق ذلك في 2006 وحصد المركز الثالث”.

 

وتابع: “بعد كل تعادل وخسارة نتجمع كفريق في الأهلي ونطالب بالرد في المباراة بصرف النظر عن المنافس، اللاعبون أصبحوا يحصلون على رد فعل من السوشيال ميديا وليس الجماهير مثل جيلنا”.

 

وأكمل: “الخطيب دائم الحديث مع الجيل الحالي لإيصال اللاعبين رسالة بأهمية المرحلة وضرورة تحقيق الفوز وتحفيز اللاعبين دائما لتعويض غياب الجماهير الذي كنا نحصل منه على رد الفعل”.

 

وأضاف: “لاعبو الأهلي يمثلون القوام الرئيسي للمنتخب وهما أكثر من تضرر من الضغط، الفريق بيحاول إراحة لاعبيه عن طريق الطائرة الخاصة للتغلب على ضغط المباريات”.

 

وكان عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خرج بتصريحات من خلال صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أشار فيها إلى أن مسئولي النادي الأهلي قاموا بتدمير مستقبله وأنه لا يعلم السبب وراء الاستمرار في ملاحقته من قبل النادي بهذا الشكل.

 

ملاحقة عبد الله السعيد قانونيًّا

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أنه لا توجد نية لدى مسؤولي القلعة الحمراء للتراجع عن ملاحقة عبد الله السعيد قانونيًّا من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يرون أن عبد الله السعيد تلاعب بأحد البنود في تعاقده مع النادي، وقام بالبحث عن مصلحته الشخصية.

وأشار المصدر أن النادي الأهلي يبحث عن حقوقه المشروعة بعد قيام عبد الله السعيد بمخالفة بنود التعاقد مع النادي الأهلي، ويدعي اللاعب أمورًا شخصية غير منطقية في هذه الأزمة.

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد رحل عن صفوف الأهلي في عام 2018 وانتقل إلى أهلي جدة السعودي، وخالف بند تعاقده مع النادي الأهلي بعدم الانضمام لأي ناد مصري وانضم إلى بيراميدز في عام 2019.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .