البوكس نيوز – أهالى المساعيد بالعريش ينظمون حملة تنظيف وتجميل للحى بجهود تطوعية.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهالى المساعيد بالعريش ينظمون حملة تنظيف وتجميل للحى بجهود تطوعية.. صور ،


واصل أهالى حى المساعيد غرب مدينة العريش بشمال سيناء، حملتهم التطوعية لتنظيف وتجميل الحى بمشاركة مجتمعية، وقال إبراهيم الكاشف أحد السكان القائمين على تنظيم المبادرة لـ”اليوم السابع”، إنه تم الانتهاء من دهان جميع الشوارع الرئيسية من أعمدة الإنارة وجارى دهان الأرصفة باللون الابيض والاسود بعد رفع الرمال من قبل مجلس مدينة العريش ومجهود سكان الحى .


وأضاف أن جميع ما يقوم به الأهالي هو جهد مجتمعى تعاون فيه الجميع، بينهم تجار وسكان وشباب ومقاولين، لافتا إلى أن الأهالي يعملون بيدهم بجانب بعضهم البعض وبإمكانيات بسيطة ولكنهم استطاعوا خلال أيام قليلة تغيير وجه المنطقة للأجمل .


وتابع أنهم يواصلون ويحققون حلمهم بتنفيذ مجسمات فى ميادين الحى تخلد أرواح الشهداء، وتصبح مكان وملتقى للأجيال القادمة لتتعرف على تاريخ كل من قدم دور وطنى من ابائهم .


يذكر أنه شهدت مدن العريش وبئر العبد والشيخ زويد بشمال سيناء، تنفيذ مبادرات مجتمعية لتنظيف الشوارع وترميم المرافق.


قال أسامة أحمد عَفش رئيس مركز ومدينة العريش، إن مبادرة تنظيف وتجميل شوارع العريش تتواصل بجهود تطوعية يقوم بها أهالى مدينة العريش بتوفير معدات تقوم بنقل المخلفات وأكوام الردش .


 


وأضاف أن الأعمال تتم بمشاركة وتحت اشراف مجلس مدينة العريش، لافتا إلى أن اخر ماتم رفع آثار الرمال من على مسارات الكبارى ودهان الأرصفة والأعمدة، وتجميل المدينة.


 


وأشار إلى أنه بالتزامن مع هذه الأعمال يتم صيانة الإنارة بشارع جسر الوادي والعمل علي إنارته بالكامل ، وبدورهم يقوم


قال محمد حسن درغام منسق المبادرة، وأحد رجال الأعمال المبادرين فى التنفيذ أنهم انطلقوا فى العمل ستكون انطلاقة أكبر بمشاركة عدد كبير من رجال أعمال يساهمون بتوفير لوادر وسيارات نقل وتستمر حتى نهاية شهر يناير الجارى على أن تعمم  المبادرة في باقى مدن المحافظة .


وأضاف أن المبادرة يشارك فيها جميع أهالى العريش بكل أطيافها ورجال أعمالها ومجتمعها المدنى وتشمل نظافة وتشجير ودهان الأرصفة وأعمدة انارة وتزيين الشوارع.

جانب من اعمال التنظيف
جانب من اعمال التنظيف


 

شباب يشاركون فى تجميل الشوارع
شباب يشاركون فى تجميل الشوارع


 

مشاركة الاهالى
مشاركة الاهالى


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .