البوكس نيوز – إحالة رئيس لجنة ومراقب أول وأمن اللجنة للتحقيق لمخالفتهم ضوابط الامتحانات بالقليوبية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إحالة رئيس لجنة ومراقب أول وأمن اللجنة للتحقيق لمخالفتهم ضوابط الامتحانات بالقليوبية ،
البوكس نيوز – إحالة رئيس لجنة ومراقب أول وأمن اللجنة للتحقيق لمخالفتهم ضوابط الامتحانات بالقليوبية


أعلنت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استمرار رصد أية سلبيات تواجه سير امتحانات الشهادة الإعدادية، وبصفة مستمرة لمتابعة انضباط العملية التعليمية بكافة لجان محافظة القليوبية، ورصد أية مخالفات، مشيرة إلى أنه لا تهاون مع المتقاعسين والمخالفين، وجهات التحقيق تنتظر المقصرين في أداء عملهم والتكريم ينتظر المجيدين والمتميزين في المدارس.


وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، أنه أثناء تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية للجان مدارس إدارة بنها التعليمية، قررت إحالة رئيس لجنة ومراقب أول وأمن اللجنة وأحد العمال للتحقيق لمخالفتهم ضوابط أعمال الامتحانات.


وأكدت سماح إبراهيم، علي ضرورة تركيز الجهود على تطوير العمل داخل الإدارات التعليمية من حيث الأداء شكلا ومضمونا بكافة المنشآت التعليمية، مشددة على عدم التهاون مع المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو ذلك التقصير وفى نفس الوقت يتم منح التقدير والتكريم للمتميزين .


واستطردت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالى عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 98200 طالبا وطالبة، موزعين على 431 لجنة امتحانية، منهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين، و5 لجان لـ43 طالبا من الصم وضعاف السمع، و6 لجان مهنى بواقع 675 طالبا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .