البوكس نيوز – إزالة آثار أتوبيس محترق غرب الإسكندرية وفتح الطريق للسيارات

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إزالة آثار أتوبيس محترق غرب الإسكندرية وفتح الطريق للسيارات ،
البوكس نيوز – إزالة آثار أتوبيس محترق غرب الإسكندرية وفتح الطريق للسيارات


تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية السيطرة على حريق أتوبيس نقل عام بالإسكندرية وتمكنت من إزالة آثار الحادث ورفع الأتوبيس من الطريق وفتحه للسيارات لمنع تعطل الحالة المرورية.  


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتبين أن الأتوبيس اشتعل بطريق المحور بالكيلو 21 العجمى اتجاه الطريق الساحلى بالإسكندرية، دون حدوث إصابات بشرية، وتسبب الحريق فى توقف الحركة المرورية بالطريق، قبل أن تتمكن وحدة التدخل السريع بإدارة المرور من تسيير الحركة المرورية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


جدير بالذكر أنه تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية مساء اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق بأرض فضاء في منطقة اللبان وسط المحافظة دون وجود أى إصابات بين المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة. البداية عندما تلقت غرفة عمليات حى الجمرك غرب المحافظة، بلاغا يفيد حريق هائل بأرض فضاء بمنطقة اللبان غرب المحافظة دون وجود أى إصابات بين المواطنين بمحل الواقعة .


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية ورجال الحماية المدنية لمكان الحريق والدفع بسيارات الإطفاء لإخماد النيران والسيطرة على النيران قبل امتدادها الي العقارات المجاورة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وقال شهود عيان عن الواقعه ان الاتوبيس ارتفعت حرارته وتعطل على الطريق ثم اشتعلت النيران فيه ولكن لم يتسبب فى ايه اصابات وتم استدعاء النجدة والحماية المدنية للسيطرة على الحريق بعدما فشلت السيارات فى السيطرة عليه بواسطة طفايات الحريق.


 


واضاف ان الطريق له كثافة مرورية ولكن عدد من المواطنين يقوم بابعاد السيارات عن محيط الاتوبيس المخترق لمنع التضرر من الحريق.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .