البوكس نيوز – إزالة حالات تعد على أراضى زراعية وإشغالات بالحامول وسيدى سالم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إزالة حالات تعد على أراضى زراعية وإشغالات بالحامول وسيدى سالم ،


شهدت مدينتا سيدي سالم والحامول بمحافظة كفر الشيخ، حملات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية، وإزالة اشغالات، ورفع الإعلانات المخالفة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


تابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، إزالة التعديات على الأرض الزراعية بقرية دمرو، وجرى إزالة حالتين تعدى على الأرض الزراعية بنطاق الجمعية الزراعية بدمرو التابعة للوحدة المحلية بقرية دمرو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 وتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، إزالة سمل خرساني بقرية 83 المنصور التابعة للوحدة المحلية بالابعادية، كما تابع حملة رفع الإشغالات والباعة الجائلين المفترشين الشوارع و الأرصفة وأمام المحلات التجارية حملة إزالة الاعلانات المخالفة بشوارع المدينة.


 

ازالة حالة تعدي بالحامول
إزالة حالة تعد بالحامول


 

ازالة = الاعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .