البوكس نيوز – إصابة إسرائيليين في عملية دهش قرب مدينة أريحا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إصابة إسرائيليين في عملية دهش قرب مدينة أريحا ،

أصيب 4 إسرائيليين، اليوم الأحد، في عملية دهس، قرب مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، في بيان: “قبل فترة وجيزة وصل شخص إلى منطقة النبي موسى (قرب مدينة أريحا)، وقام بدهس إسرائيلي، ومن هناك واصل طريقه ودهس إسرائيلياً آخر”.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ قواتها المتواجدة في الموقع “حيدت” المنفذ. وغالباً عندما تستخدم الشرطة مصطلح “تحييد”، فإنها تشير إلى إطلاق النار على المنفذ، لكن ما زالت حالة المنفذ الصحية غير معروفة.

وقالت الشرطة إنّ إحدى الإصابتين متوسطة، والأخرى طفيفة.

من جانبها، ذكرت قناة “كان” الرسمية وقناة (12) الخاصة أنّ هناك 4 إصابات على الأقل في عملية الدهس.

القوات الإسرائيلية في مكان وقوع عملية الدهس

وقالت “كان” إنّ منفذ عملية الدهس من سكان بلدة العيزرية، القريبة من مكان تنفيذ العملية، ويبلغ من العمر 49 عاماً.

وهذه ثاني عملية ينفذها فلسطينيون خلال أقل من 24 ساعة، حيث قتل إسرائيلي وأصيب آخرون، في عملية إطلاق نار داخل مستوطنة “كريات أربع” قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

ويتوزع نحو 666 ألف مستوطن إسرائيلي في 145 مستوطنة كبيرة و140 بؤرة استيطانية عشوائية (غير مرخصة من الحكومة الإسرائيلية) بالضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، بحسب بيانات لحركة “السلام الآن” الحقوقية الإسرائيلية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .