البوكس نيوز – إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بدمنهور فى البحيرة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بدمنهور فى البحيرة ،
البوكس نيوز – إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بدمنهور فى البحيرة


أصيب أربعة أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق وحروق مختلفة بأنحاء الجسم إثر وقوع حريق هائل داخل منزلهم بمدينة دمنهور.


كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة. 


وبالفحص تبين اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالقرب من كلية الشريعة والقانون بمدينة دمنهور وتم السيطرة عليه وإخماده من قبل قوات الحماية المدنية قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة. 


وأسفر الحادث عن إصابة صاحب الشقة وزوجته ونجليه بحروق مختلفة بأنحاء الجسم وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 


وكشفت المعاينة الأولية لمكان الواقعة حدوث ماس كهربائى داخل الشقة أدى إلى نشوب الحريق الذى أدى إلى إصابة أصحابها.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .