البوكس نيوز – إصابة 6 أشخاص فى سقوط سيارة بمصرف مائى بالمنوفية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إصابة 6 أشخاص فى سقوط سيارة بمصرف مائى بالمنوفية ،
البوكس نيوز – إصابة 6 أشخاص فى سقوط سيارة بمصرف مائى بالمنوفية


أصيب 6 أشخاص، وذلك إثر سقوط سيارة بمصرف مائى على ترعة بقرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، يفيد من إصابة 6 أشخاص وذلك إثر سقوط سيارة بمصرف مائى على ترعة بقرية إن خنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 


وكانت كشفت الداخلية ملابسات تداول منشور وصورة على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن سقوط سيارة بحفرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة. 


 


بالفحص تم تحديد السيارة واستدعاء مالكها، حيث أفاد بسقوط سيارته الملاكى بمنطقة أعمال حفر بعمق (2 متر) لأعمال صرف صحى تقوم بها إحدى الشركات بسبب غمر المياه الحفرة أثناء الأمطار وذلك بدون إصابات.. وتعهدت الشركة بالإصلاح وعدم رغبته فى إتخاذ إجراء قانونى.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .