البوكس نيوز – إنهيار حائط منزل قديم فى إحدى القرى بالمنيا دون إصابات

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إنهيار حائط منزل قديم فى إحدى القرى بالمنيا دون إصابات ،
البوكس نيوز – إنهيار حائط منزل قديم فى إحدى القرى بالمنيا دون إصابات

إنهار حائط منزل قديم بإحدى قرى مركز أبوقرقاص دون إصابات، وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار منزل قديم ملك حمادة فتحي كائن بقرية كوم الزهير بالوحدة المحلية لأبيوها بمركز أبو قرقاص.


 


بالانتقال والفحص تبين أن المنزل مكون من طابقين علي مساحة 90 متر ومقام بالطوب اللبن، وأنهار منه الحائط الخلفي دون إصابات وتم إخلائه من السكان ونقلهم للإقامة لدي أقاربهم.


 


كما تبين بالفحص أن المنزل لا يشكل خطورة علي المنازل المجاورة، وتم فصل المرافق عنه، وعمل كردون أمني حفاظا علي حياة المارة، وإخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ اللازم.


 


كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار جزء من منزل قديم ملك انتصار منصور كائن بشارع الشيخ ترك بحي جنوب مدينة المنيا، دون إصابات.


 


وبانتقال قوات الحماية المدنية والفحص تبين أن المنزل مقام علي مساحة 50 متر مربع، والجزء المنهار واجهة المنزل بالكامل، ولا يشكل خطورة علي المنازل المجاورة، وتم فصل المرافق عنه.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .