البوكس نيوز – استبعاد رئيس لجنة.. محافظ كفر الشيخ يتلقى تقريرا عن امتحانات الشهادة الإعدادية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استبعاد رئيس لجنة.. محافظ كفر الشيخ يتلقى تقريرا عن امتحانات الشهادة الإعدادية ،


تلقى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تقريراً عن أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية، اليوم الثلاثاء، من محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، موجها بتشديد المتابعة على أعمال الامتحانات، حيث تقرر استبعاد رئيس لجنة لخروجه عن مقتضيات الواجب الوظيفي، و8 إداريين وملاحظين، لعدم انضباط اللجان، وذلك خلال متابعة وكيل الوزارة لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، من غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، بحضور علي أبو أحمد، عضو مجلس النواب، والدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام.


 


وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تم استبعاد اثنين من الإداريين بلجنة المثلث الابتدائية الجديدة، وملاحظ وإداری بلجنة الرياض للتعليم الأساسي، واستبعاد اثنين من الملاحظين بلجنة أبو زهرة للتعليم الأساسي، التابعين لإدارة الرياض التعليمية، واستبعاد اثنين ملاحظين بلجنة سيدي سالم الإعدادية بنين التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية، واستبعاد رئيس لجنة نشرت الإعدادية التابعة لإدارة قلين التعليمية وإحالته للشئون القانونية لخروجه عن مقتضيات الواجب الوظيفي.


 


وأكد وكيل الوزارة، أن 63 ألف و365 طالب وطالبة أدوا امتحان مادة اللغة الانجليزية وتربية فنية، وتغيب عن أداء الامتحان 149 طالبا وطالبة، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية شكاوى من الطلاب، في حين تم رصد مخالفات.


 

الحضور من لجنة التعليم
 لجنة التعليم


 

جانب من اللجان
جانب من اللجان


 

جانب من غرفة العمليات
جانب من غرفة العمليات


 

متابعة غرف العمليات
متابعة غرف العمليات


 

وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع لجان الاعدادية
وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع لجان الاعدادية


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .