البوكس نيوز – استكمال أعمال رصف الطرق بمنطقة منية دمياط

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استكمال أعمال رصف الطرق بمنطقة منية دمياط ،
البوكس نيوز – استكمال أعمال رصف الطرق بمنطقة منية دمياط


شهدت منطقة منية دمياط، استكمال أعمال الرصف بالأسفلت للشوارع الرئيسية بها والتى جاءت ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة الذى يجرى بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ويشمل 7 مناطق بمدينة دمياط وهى: “المنطقة القديمة،  السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، شط الملح والمنية”.


 


وفى هذا السياق، تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معدلات تنفيذ تلك الأعمال بالمنطقة، مؤكدة تنفيذها وفقًا للمواصفات المحددة والجدول الزمنى، كما وجهت تعليماتها إلى الجهات المُنفذة بالعمل بجميع المناطق المدرجة بالمشروع بالتوازى لتحقيق طفرة بمعدلات التنفيذ.


 


ويشار إلى أن مشروع تطوير المناطق غير المخططة يستهدف تحقيق التطوير الشامل لتلك المناطق ورفع كفاءة شبكات المرافق والطرق وتعزيزها بخدمات الإنارة والحماية المدنية .


 


وكانت محافظ دمياط قد تابعت موقع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذى للأعمال الإنشائية بالمشروع.


 


وفى هذا السياق اطلعت المحافظ على ما يجرى تنفيذه خلال الفترة الحالية، والمقرر تنفيذه بالمراحل القادمة لتنفيذ المبنى وفقًا للمعايير والاشتراطات الخاصة بالمنشآت الحكومية.


 


ووجهت محافظ دمياط بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواصفات المحددة بخطة العمل، لافتة إلى أنه يجرى متابعة الموقف أولًا بأول ميدانيًا، ومن خلال عقد اجتماعات دورية مع الجهتين المُنفذة والاستشارية.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .