البوكس نيوز – افتتاح معرض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية المخفضة بحوش عيسى فى البحيرة.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من افتتاح معرض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية المخفضة بحوش عيسى فى البحيرة.. صور ،
البوكس نيوز – افتتاح معرض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية المخفضة بحوش عيسى فى البحيرة.. صور

افتتحت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة اليوم السبت، معرض”أهلا رمضان” للسلع الغذائية والرمضانية المخفضة المقام بمدينة حوش عيسى ، وشارك فى الافتتاح اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد وعدد القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.


 


ويأتى إفتتاح المعرض وفقا لتوجهيات رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وكذلك وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتبكير اقامه معارض “أهلا رمضان” هذا العام لتبدأ من يناير الجاري ، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتعمل جنبا الى جنب المنافذ المتنقلة ، ومنافذ وزارات الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة.


وتفقدت نائب المحافظ أقسام المعرض الذى يضم لكبرى شركات المواد الغذائيةوأجنحة للخضر والفاكهة والمعلبات بانواعها وآخرى لبيع اللحوم والاسماك والدواجن المجمدة و الالبان بمشتقاتها من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.


 


 ويتم طرح الأرز المُعبأ بسعر يبدأ من 10 جنيهات ويصل إلى 15 جنيهًا حسب نسبة الكسر للكيلو، وسيعرض السكر بدءا من 14 جنيهًا ويصل إلى 16 جنيهًا للكيلو، والمكرونة بدءا من 5 جنيهات لوزن ” 400 جرام”، كما سيعرض الفول البلدي المعبأ بسعر 12.5 جنيه لوزن “500 جرام”، والعدس الأصفر بسعر 17 جنيهًا لوزن ” 500 جرام”، فيما سيبدأ سعر بيع الزيت من35 جنيهًا ويصل إلى 60 جنيهًا حسب النوع والحجم،  واللحم البرازيلي المجمد بـ 79 جنيها، واللحم السوداني المُبرد بـ 115 جنيها، واللحوم البلدية بالعظم 140 و اللحوم البقرى المشفى  بسعر 170 جنيها، والسلع المطروحة بالمنافذ كباقي السلع المطروحة بالأسواق، تتمتع بنفس جودة المنتج والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة.


 


وأكدت الدكتورة نهال بلبع على استمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، واشادت بجودة المعروضات وقدمت الشكر لكل التجار والمزارعين المشاركين.


 


وأشارت نائب المحافظ إلى خطة المحافظة فى التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.


 


لافته إلى أن المحافظة لديها خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتى وصل عددها إلى ما يقرب من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعة والتى بلغت 21 منفذ، وكذا معارض ” أهلا رمضان” والجاري إفتتاحها لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق. 


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .