البوكس نيوز – “التضامن” تطلق سلسلة ملتقيات بعنوان “مصر أمانة” فى ميت غمر بالدقهلية‎‎.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “التضامن” تطلق سلسلة ملتقيات بعنوان “مصر أمانة” فى ميت غمر بالدقهلية‎‎.. صور ،
البوكس نيوز – “التضامن” تطلق سلسلة ملتقيات بعنوان “مصر أمانة” فى ميت غمر بالدقهلية‎‎.. صور

أطلقت اليوم الخميس، مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، سلسة ملتقيات “مصر أمانة” ، والتي تأتي في اطار الاهتمام برفع درجة الوعي لدي المواطن والاهتمام بأهم القضايا المجتمعية، بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدنى ولجنة منظمات العمل الاهلي لمكافحة الفساد، والتي انطلقت من مركز ميت غمر بالدقهلية.


 


وتهدف الملتقيات للعديد من المحاور وأهمها مناهضة العنف والإرهاب والتطرف الفكري، وتعزيز الوحدة الوطنية، وتناول جهود الدولة لتحقيق الحماية والرعاية والتنمية المستدامة، وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في الشراكة مع مؤسسات الدولة لتحقيق أوجه التنمية، ومناهضة الشائعات التي تنال من استقرار الدولة ، والتوعية بمخاطر الفساد وتأثيرة على التنمية المستدامة.


 


و ستنفذ هذه الملتقيات وفق جدول زمني يستهدف العديد من مراكز المحافظة للتوعية بتلك القضايا.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .