البوكس نيوز – “الخير كتير”.. تجار المواشي والأغنام في دمياط يستعدون لعيد الأضحى من الآن

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “الخير كتير”.. تجار المواشي والأغنام في دمياط يستعدون لعيد الأضحى من الآن ،


بدأ تجار المواشي والأغنام استعداداتهم لاستقبال عيد الأضحى المبارك مبكرًا، وامتلأت الأسواق بالعديد من أصناف الأغنام والمواشي تشجيعا للمواطنين على الإقبال لشراء أضحية العيد، كذلك مساهمة منهم في تخفيف أسعار اللحوم داخل الأسواق.


ويقدم “اليوم السابع” في هذا التقرير أبرز الخطوات التي يجب عليك القيام بها أثناء شراء الأضحية، فضلا عن رصد حركة البيع والشراء داخل أسواق المواشي بدمياط.


أكد عمرو كامل تاجر مواشي، قائلا: “الأسعار في نزول، وحركة البيع والشراء كويسة، ودلوقتي احنا بنستعد لأضحيات العيد.


واستكمل تاجر دمياط حديثه قائلا: “موجود داخل السوق  أصناف كتيرة من الأغنام، من الممكن أن تقوم بتربيتها حتى موعد عيد الاضحى.


واضاف التاجر: “أسعار الأغنام تبدأ من 1000 جنيه، وهناك أنواع تصل إلى 5000 جنيه”، متابعا أن وزن الغنم يتراوح ما بين الـ 50 إلى 85 كيلو جرام لحم.


وأضاف تاجر آخر: “المرعى من أهم الأشياء في التربية، بمحافظة على تحصين المواشي وتقديم الأعلاف المناسبة” واستكمل قائلا: “الإقبال كبير على الأغنام، وخلال الأيام القادمة السوق هيشتغل أكتر.


واختتم تاجر دمياط حديثه قائلا: “الخير كتير وبنطمن الناس الأسعار في نزول متخافوش من الأسعار الخير في مصر كتير والحمد لله.

المواشي
المواشي


 

الاغنام والمواشي
الاغنام والمواشي


 

السوق
السوق


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .