البوكس نيوز – العثور على جثة سيدة عجوز بها طلق نارى بقنا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من العثور على جثة سيدة عجوز بها طلق نارى بقنا ،
البوكس نيوز – العثور على جثة سيدة عجوز بها طلق نارى بقنا


عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة مسنة بها طلق ناري، بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم إيداعها إلي مشرحة المستشفى.


تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد العثور على جثة مسنة بها طلق ناري في قرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة بعد العثور على الجثة.


تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.




وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة مجهولة الهوية بها طلق ناري، بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد العثور على جثة مجهولة الهوية بها إصابة طلق ناري، بمركز أبوتشت، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلي الجناة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة وإيداع الجثة إلي مشرحة المستشفى في انتظار تقرير الطب الشرعي.


كما لقى طالب مصرعه، في حادث انقلاب جرار زراعي بقرية الخوالد في مركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع طالب في حادث انقلاب جرار زراعي، بقرية الخوالد في مركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع اسلام محمود، 16 عاما، من نفس القرية.


تم تحرير محضر بالوقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .