البوكس نيوز – انقطاع الكهرباء اليوم عن 6 مناطق بالإسماعيلية لإجراء الصيانة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من انقطاع الكهرباء اليوم عن 6 مناطق بالإسماعيلية لإجراء الصيانة ،
البوكس نيوز – انقطاع الكهرباء اليوم عن 6 مناطق بالإسماعيلية لإجراء الصيانة


أعلن ديوان عام محافظة الإسماعيلية انقطاع التيار الكهربائي عن 6 مناطق مختلفة فى المحافظة بداية من الساعة 9 صباح اليوم الخميس وحتى 2 بعد الظهر، نظرًا لإجراء بعض أعمال الصيانة.


وقالت المحافظة إن شركة الكهرباء برئاسة المهندس سامى عرفة أبو وردة، رئيس مجلس إدارة القناة لتوزيع الكهرباء، تنوه عن انقطاع الكهرباء اليوم الخميس، في 6 مناطق بداية من الساعة 9 صباح اليوم الخميس وحتى 2 بعد الظهر وهم برج طيبة بحى ثان، وأرض الجميعات بالشيخ زايد، وقوى محركة ومناطق سكنية بالزراعات شرق البحيرات، ومحطة 12.5 بالقنطرة شرق، ومنطقة حمودة بالقنطرة غرب، ومنطقة الكيلو 11 بالفردان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .