البوكس نيوز – تحرير 109 محاضر خلال حملة تموينية بالإسماعيلية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحرير 109 محاضر خلال حملة تموينية بالإسماعيلية ،
البوكس نيوز – تحرير 109 محاضر خلال حملة تموينية بالإسماعيلية

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة مراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز؛ لضبط الأسعار ومنع الاحتكار وضمان تقديم منتجات آمنة للمواطنين، ومتابعة توافر السلع الغذائية الأساسية بالإسماعيلية. 


 


وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة اليوم الأربعاء، بتنفيذ حملة لضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية. 


 


وقد أسفرت الحملة عن تحرير 109 محضرًا في مجال الأسواق والمحال التجارية، منقسمة  إلى 60محضرًا في مجال الأسواق والمحال التجارية، وعدد 49 محضرًا في مجال الرقابة على المخابز التجارية. 


 


كما أسفرت الحملة عن ضبط أحد التجار بحوزته كمية تقدر ب 200كيلو سكر ومكرونة وأرز بدون وجه حق، وضبط أحد المخابز لتصرفه في عدد 6 شيكارة دقيق بدون وجه حق، وأيضًا تم ضبط مخبز لتصرفه في 7 شيكارة دقيق. 


 


وقد وجَّه “بشارة” بضرورة استمرار الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بكافة أرجاء المحافظة.


 


وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لحي ثان الإسماعيلية بالتنسيق مع  مديريتي التموين والتجارة الداخلية و الصحة وجهاز حماية المستهلك و ادارة الشئون البيئية، بحملة تفتيش مكبرة، لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار وضبط المخالفين بمنطقة الشهداء.


 


وأسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر منها عدد 8 محاضر خاصة بالتموين، 5 محاضر لعدم وجود شهادة صحية، 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار.


وعدد 5محاضر خاصة بالصحة، 3 محاضر نظافة،  محضرين توصية بغلق محل تجاري، وعدد 2 إنذار بيئة خاص بالحي.   


 


يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على استمرار الحملات الرقابية والتموينية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .