البوكس نيوز – تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية بورسعيد دون خسائر بشرية.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية بورسعيد دون خسائر بشرية.. صور ،


تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، برئاسة اللواء هنري إبراهيم مساعد محافظ الإسماعيلية، رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل محملة بالأسمنت، مع سيارة ملاكى على طريق الإسماعيلية بورسعيد، بالقرب من قرية الرياح بالقنطرة غرب في الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن تسرب زيت من السيارة النقل المحملة بالأسمنت دون خسائر بشرية.


ووجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة، وبتنسيق الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيث تم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لقرية الرياح برئاسة المحاسب علاء عبادى رئيس القرية بإشراف المحاسب ممدوح أنور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب.


وتم تغطية كمية الزيت المسربة من السيارة النقل بالرمال، منعا لحدوث حوادث سير السيارات وحفاظاً على المواطنين وفتح الطريق لحركة المرور بفريق الطوارئ.


 

جانب من الحادث (1)
جانب من الحادث 


 

جانب من الحادث (3)
جانب من الحادث


 

جانب من الحادث (4)
 الحادث 


 

جانب من الحادث (5)
جانب من الحادث 


 

جانب من الحادث (6)
 الحادث


 

جانب من الحادث (7)
جانب من الحادث

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .