البوكس نيوز – تموين دمياط تنفذ عدة حملات على الأسواق.. وتحرير 85 محضر للمخالفين

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تموين دمياط تنفذ عدة حملات على الأسواق.. وتحرير 85 محضر للمخالفين ،
البوكس نيوز – تموين دمياط تنفذ عدة حملات على الأسواق.. وتحرير 85 محضر للمخالفين


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة دمياط عدة حملات استهدفت مناطق بمركزى كفر سعد والزرقا أسفرت عن تحرير 85 محضر بعد رصد مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار ومخالفة الاشتراطات الصحية وعرض لحوم مكشوفة للبيع والذبح خارج المجازر وتعبئة مواد غذائية فى ورق مطبوعات وأكياس سوداء محظور استخدامها وأيضًا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والأوزان المقررة وعدم الإعلان عن مخازن.


 


وفى ما يخص أعمال موسم توريد الأرز المنتهى فى منتصف الشهر الجارى، تم توريد كمية قدرها 25750 طن أرز شعير للشون والمضارب الحكومية المعتمده، كما تم تحرير عدد 606 محاضر عدم توريد ضد الممتنعين مع عدد 43 محضر تجميع وتخزين وحجب بغرض المضاربة على سعره بالأسواق والتحفظ على مضبوطات بمقدار 2200طن تحت تصرف النيابة العامة.


 


يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالمتابعة المستمرة لحركة السلع بالأسواق والتأكد من صلاحيتها وتوافرها بأسعارها المقررة والتصدى لأى محاولات لاحتكار السلع والمضاربة فى أسعارها والغش التجارى.


 


من ناحية اخرى افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مشروع إحلال وتجديد كوبرى وكورنيش مدخل مدينة كفر البطيخ، الذى تم تنفيذه مؤخرًا من خلال مديرية الموارد المائية والرى وبتمويل من وزارة التنميةالمحلية وذلك بناء على الطلب المقدم من النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب.


 


فيما وقد أكدت “محافظ دمياط ” خلال الافتتاح الذى جاء بحضور النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب والنائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ، أن المشروع تحقق من خلاله إحلال الكوبرى والارتقاء بالشكل الحضارى للمنطقة والتى تُعد المدخل الرئيسى للمدينة، لافتة إلى أن محاور المشروع تضمنت إنشاء كوبرى على ترعة البلامون بحمولة 9 أطنان لمرور الأفراد والسيارات وتبطين جزء منها وكذلك إنشاء سور على الترعة وارصفة جانبية بالمدخل ورصفه ببلاطات الانترلوك، كما أشارت إلى أن المشروع جاء لينضم إلى مشروعات التنسيق الحضارى التى طالت عدد من المدن بالمحافظة.


 


فيما وجهت “المحافظ ” الشكر إلى النائب محمد الحصى على جهوده المبذولة وسعيه لتنفيذ هذا المشروع، موجهة الشكر أيضًا إلى الجهات المشاركة فى التنفيذ، لافتة إلى أن هناك تكاتف كبير بين الجميع لخدمة محافظة دمياط وأبنائها بكافة المناطق.


 


وفى ختام الافتتاح، تسلمت الدكتورة منال عوض درعًا تذكاريًا من أبناء قرية النجارين وذلك تقديرًا لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية بكافة القطاعات على أرض المحافظة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .