البوكس نيوز – جلسة لاستعراض متطلبات المواطنين من الخطة الاستثمارية بمركز ديرمواس في المنيا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جلسة لاستعراض متطلبات المواطنين من الخطة الاستثمارية بمركز ديرمواس في المنيا ،
البوكس نيوز – جلسة لاستعراض متطلبات المواطنين من الخطة الاستثمارية بمركز ديرمواس في المنيا


تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالمنيا، استعراض متطلبات المواطنين من المشروعات ذات الأولوية للتنفيذ ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024، وذلك خلال الجلسة التشاورية التي عقدتها الوحدة المحلية بحضور عامر طه رئيس المركز، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والقيادات الشبابية والنسائية وذوي الهمم.


 


تناولت الجلسة، الاستماع الي أراء ومقترحات المواطنين، بالإضافة الي الاستماع للاستفسارات الخدمات والمرافق والمشروعات التي يمكن إدراجها في الخطة الاستثمارية، وحجم الاستفادة التي تقدمها تلك المشروعات لخدمة أهالي المركز، حرصاً على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.


 


وشهدت فعاليات الجلسة، إقبالا كبيرا من المواطنين واستمرت بضع ساعات متواصلة في حوار مفتوح لسماع جميع المقترحات والاستفسارات، حيث أشاد المواطنين بجهود الدولة لتقديم الخدمات التي من شانها تتعلق بالحياة اليومية للمواطنين، والحرص الدائم على التواصل مع مختلف فئات المواطنين للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم.


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .