البوكس نيوز – حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ووقف البناء المخالف بقرى كفر الشيخ

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ووقف البناء المخالف بقرى كفر الشيخ ،
البوكس نيوز – حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ووقف البناء المخالف بقرى كفر الشيخ


تمكنت حملات مجالس مدن الحامول وفوه وسيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ووقف البناء المخالف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


 


فتمكنت حملة مجلس مدينة الحامول بإشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، من إزالة تشوينات من الطوب الأبيض بقرية المجاز الشرقي، كانت معدة للبناء وتراكمات المباني القديمه في الأرض الزراعية على مساحة 1200 متر، وتمت الإزالة على الفور، رفع جميع المخلفات من الأرض الزراعيه، وحرث الأرض وتسليم الأرض الزراعية،  للجمعية الزرعية، كما تمكنت الحملة من إزالة سمل خرساني بقرية 83 المنصور التابعة للوحدة المحلية بالابعادية بحضور حكمت الباز رئيس القرية والقسم الهندسي بالوحدة وحماية الأراضي.


 


كما تمكنت حملة مجلس مدينة فوه، بأشرف سليم أبو شريف، القائم بأعمال تيسير مجلس مركز ومدينة فوه، من إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية في الغوانم في جمعية الاصلاح الزراعي، تابعة لقرية ابو دراز، كما تم ردم حفر معده لبناء مقبرة بمنيه الاشراف بقبريط.


 


وتابع شريف أحمد هيكل،القائم بأعمال تسيير مركز ومدينة سيدى سالم، من إزالة التعديات على الأرض الزراعية بقرية البلاصى حيث تم إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الشراقوة القبلية ، وتم فك شدة خشبية في الدور الثاني علوي بقرية البشيقة الغربية على مساحة 100م.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .