البوكس نيوز – حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء بالإسكندرية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء بالإسكندرية ،


شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات على مستوى الأحياء والتصدي لجميع المخالفات والمتابعة المستمرة لعدم السماح بعودة تلك الإشغالات مرة أخرى، وردع المخالفين.


 


وشن حي المنتزة أول تحت إشراف اللواء محمد سحلول رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالتنسيق مع شرطة المرافق ووحدة التدخل السريع ووحدة الإزالة الفورية بالمحافظة، استهدفت منطقة الفلكي بتفرعاتها، وأسفرت عن تحصيل إجمالي غرامات فورية 32 الف جنيه والتحفظ على 65 حالة إشغال متنوعة وإزالة كافة الحواجز الحديدية.


 


ونفذ الحي حملة استهدفت قطاعات قبلي بشارع القاهرة والعاشر من رمضان وشارع 30 وشارع 45 وقطاع بحري بشارع ملك حفني وخالد بن الوليد ومحمد نجيب، وأسفرت عن التحفظ على 170حالة إشغال متنوع، وغلق «4» محال تجارية لمخالفتهم مواعيد الغلق. 


 


وشنت الأجهزة التنفيذية بحي المنتزه برئاسة هدي أبو كليلة رئيس الحي، حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام بشوارع: السد العالي، و6 أكتوبر، وعمر بن عبد العزيز، وصديقات الكتاب المقدس، وميدان المندرة الكوبرى، وأسفرت عن التحفظ على حالات اشغال متنوعة، وإزالة الحواجز الخشبية، ورفع إطارات السيارات، وتحطيم الكتل الخرسانية.


 


وقادت عزة سعد رئيس حي وسط حملة للتصدي لظاهرة الإشغالات والحواجز شملت شوارع: عبد المنعم سند، لاجيته، عمر لطفى، وبورسعيد، ومسجد الحضرى، وميدان سعد زغلول، ومحطة الرمل، سوق شيديا، الأندلس، وكلية الطب، والسلطان حسين، وصفية زغلول، وسعد زغلول، والميناء الشرقية الإسكندر الأكبر، وشامبليون وطريق الجيش. كما نفذ الحي حملة لإزالة الإشغالات والحواجز من شوارع الحي، أسفرت عن رفع 120 من حالات الأشغالات المتنوعة و60 من الحواجز. 


 


وفي حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، تم تنفيذ حملة موسعة لإزالة الإشغالات، بمنطقة مينا البصل شملت شوارع الامير لؤلؤ، المكس، أم السلطان، أسفرت عن التحفظ على 57 كرسيا وإزالة كافة الإعلانات المخالفة وبدون ترخيص. 


 


وتحت إشراف محارب هيلع رئيس حي العامرية ثان، تم شن حملة مكبرة لازالة الإشغالات والتعديات، استهدفت أسفل كوبري العامرية، وأسفرت عن التحفظ على  75 إشغال متنوع.


 

IMG-20230120-WA0013حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات
IMG-20230120-WA0014
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات

IMG-20230120-WA0015
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .