البوكس نيوز – حملة مسائية مكبرة بأشمون فى المنوفية لرفع وإزالة الإشغالات

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حملة مسائية مكبرة بأشمون فى المنوفية لرفع وإزالة الإشغالات ،
البوكس نيوز – حملة مسائية مكبرة بأشمون فى المنوفية لرفع وإزالة الإشغالات


شن المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقه رمضان محمدي نائب رئيس المدينة، والمقدم رضا عبد العال مدير شرطة المرافق بالمنوفية، ومحمد العباسي سكرتير عام المجلس، والنقيب السيد أبو حسانين رئيس شرطة المرافق بأشمون، وأحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات، وقوة من مركز شرطة أشمون، حملة مسائية مكبرة لرفع وإزالة كافة الإشغالات بشوارع وميادين أشمون.


وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر  إشغال طريق، و22حاله ضبط ، وإزالة 60 حالة إشغال فوري، وتم رفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطرق، وإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون.


جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار شن حملات رفع وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين.


من جانبه أكد النمر استمرار حملات رفع الإشغالات بأشمون والوحدات المحلية القروية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقاً للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع، وشدد النمر بضرورة التزام المواطنين بتعليمات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بعدم وضع أي إشغال يعوق الطريق ويضر بالمواطنين والأهالي بأشمون.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .