البوكس نيوز – حياة كريمة ببنى سويف.. إنشاء وحدة طب أسرة ومجمع خدمات فى جزيرة ببا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حياة كريمة ببنى سويف.. إنشاء وحدة طب أسرة ومجمع خدمات فى جزيرة ببا ،
البوكس نيوز – حياة كريمة ببنى سويف.. إنشاء وحدة طب أسرة ومجمع خدمات فى جزيرة ببا


تشهد قرية جزيرة ببا التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف تنفيذ العديد من المشروعات ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، والتى تشمل مركزى ببا وناصر بمحافظة بنى سويف.


وقال مدحت صلاح، رئيس مدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف، إنه يجرى العمل فى مشروع إنشاء المجمع الخدمى والذى تم تنفيذه ضمن 6 مجمعات خدمية بالقرى الأم، مشيرا إلى تنفيذ مشروع إنشاء مجمع جزيرة ببا الزراعى، والذى يضم جمعية زراعية ووحدة بيطرية ومركز إرشاد زراعى، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمزارعين بالمجلس القروى وتوابعه.


 


وأضاف مدحت صلاح، لـ”اليوم السابع”، أن القرية تشهد مشروع إنشاء وحدة طب الأسرة، والتى يتم إنشاؤها طبقا لمعايير التأمين الصحى الشامل، تحت إشراف جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد.


 


وتابع مدحت صلاح أن قرى مركز ببا تشهد تنفيذ العديد من المشروعات فى مجال الصرف الصحى، والتى تنفذها الهيئة القومية لمياه الشرب والصحى، وتشمل محطات صرف ومعالجة، إنشاء شبكات انحدار وخطوط طرد ومحطة رفع، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة فى هذا المرفق الحيوى.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .