البوكس نيوز – خريطة القوافل العلاجية لـ”حياة كريمة” فى قرى البحر الأحمر خلال فبراير

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من خريطة القوافل العلاجية لـ”حياة كريمة” فى قرى البحر الأحمر خلال فبراير ،
البوكس نيوز – خريطة القوافل العلاجية لـ”حياة كريمة” فى قرى البحر الأحمر خلال فبراير


حصل “اليوم السابع” على خريطة القوافل العلاجية الشهرية التابعة لمبادرة حياة كريمة خلال شهر فبراير المقبل، والتى تتكون من 8 قوافل علاجية تطوف القرى الجبلية والمدن للكشف الطبى وصرف العلاج والتحويل للمستشفيات إذا لزم الأمر للمواطنين مجانا.


وتستقر القوافل فى كل قرية لمدة يومين وتضم جميع التخصصات المختلفة، ويتم أيضا إجراء الفحوصات والأشعة والكشف عن الأمراض المزمنة مجانا من خلال القوافل، كما تحول القوافل المرضى إلى المستشفيات القريبة إذا لزم الأمر لإجراء عمليات جراحية. 


 


وتبدأ القوافل حسب الخريطة خلال فبراير المقبل عملها بقرية الأمل بالقصير يومى 8 و9 فبراير، ومنها إلى قرية المستعمرة أيضا بالقصير يومى 10 و11 من نفس الشهر ومن القصير إلى منطقة الخير وابرق التابعتين لمدينة الشلاتين جنوبا، حيث تستقر فيها لمدة يومين لإجراء الكشف الطبى على المواطنين يومى 12 و13 من فبراير . 


 


وتبدأ القوافل عملها يومى 14 و15 فبراير فى مدينة حلايب، ومنها إلى قرية ابو رماد التابعة لمدينة حلايب يومي 16 و17 فبراير المقبل، ثم العودة شمالا إلى مرسى علم بمركز صحة الأسرة يومي 18 و19 فبراير، ومنها إلى أم الحويطات والنصر بسفاجا، ثم تنتهي القوافل العلاجية يومي 22 و23 فبراير المقبل في قرية الأمل برأس غارب شمال البحر الأحمر.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .