البوكس نيوز – رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية يحذر من مخاطر “وصلات الخلسة”

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية يحذر من مخاطر “وصلات الخلسة” ،
البوكس نيوز – رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية يحذر من مخاطر “وصلات الخلسة”

حذر اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، من الوصلات الخلسة والتعدى على شبكات الصرف الصحى وتوصيل الصرف الصحى بالمخالفة دون مراعاة الاشتراطات الهندسية والفنية، مما يشكل خطورة على قاطنى تلك العقارات، بالإضافة إلى تأثيره على استيعاب شبكة الصرف الصحى والتسبب فى الطفوحات وتجمعات المياه.


 


وأكد أن الشركة تزيل على الفور تلك الوصلات، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة وتحرير المخالفات فور اكتشافها.


 


وناشد “نافع” المواطنين بمحافظة الإسكندرية بسرعة تقنين أوضاعهم عن طريق التوجه إلي مركز خدمة العملاء بمقر الشركة بالديوان العام بالشاطبي لإتمام الإجراءات لتقنين الوضع وتقديم المستندات وسداد المستحقات المالية طبقاً للوائح والقرارات المنظمة لذلك. وضرورة الإبلاغ عن الوصلات المخالفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد الحلول الفنية الأنسب للحد من المخاطر الناتجة عنها والتي قد تتسبب في إنهيار العقارات.


 


يأتى ذلك نظراً للأضرار الجسيمة التي تتسبب بها الوصلات غير قانونية علي الشبكات والبنية التحتية بمحافظة الإسكندرية، وللإبلاغ عن الوصلات غير القانونية الاتصال علي رقم الخط الساخن 175.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .