البوكس نيوز – صحة الدقهلية تعقد اجتماعا لبحث التحول الرقمى لإدارة العاملين وبرنامج إدارة المنشآت

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صحة الدقهلية تعقد اجتماعا لبحث التحول الرقمى لإدارة العاملين وبرنامج إدارة المنشآت ،
البوكس نيوز – صحة الدقهلية تعقد اجتماعا لبحث التحول الرقمى لإدارة العاملين وبرنامج إدارة المنشآت

عقد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اجتماعًا مع مسئولى البيرول ومركز المعلومات وشئون العاملين لبحث تفعيل التحول الرقمى لإدارة شئون العاملين وبرنامج إدارة المنشآت.


 


تناول الاجتماع مراجعة بيانات برامج الوزارة HRS وFMS والتنبيه بمطابقة البيانات المسجلة على البرامج وpayroll فضلاً عن استكمال البيانات من إدارة شئون العاملين.


 


ولفت “مكين” إلى أن البرنامج يتيح  نظام دفترة متكامل لإدارة شؤون الموظفين والموارد البشرية كما يسمح بضبط ورديات العمل المختلفة  وتنظيم سجلات الحضور والانصراف، ونظام الرواتب بطريقة سهلة ومنظمة.


 


 


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .