البوكس نيوز – صحة قنا تطلق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صحة قنا تطلق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا ،
البوكس نيوز – صحة قنا تطلق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا


أعلن الدكتو الدكتور راجى تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا، بداية من 29 يناير الجارى، فى جميع مراكز المحافظة بهدف وصول اللقاح إلى جميع المواطنين من عمر 12 سنة.


وأوضح الدكتور راجى أن إدارة الطب الوقائى بقيادة الدكتور خالد الزمقان، مدير الطب الوقائى بالمديرية، قد أتمت استعداداتها للحملة من خلال 350 فريقا ثابتا ومتحركا تجوب جميع القرى والنجوع والمراكز بالمحافظة، للتأكد من وصول اللقاح لمستحقيه مع توافر لجميع أنواع لقاحات كورونا.


وأشارت الدكتورة فاطمة الزهراء، المشرف على مراكز اللقاح بالمحافظة، إلى أن الفرق الطبية المكونة من طبيب وتمريض ومدخل بيانات ورائدة ريفية والذين تم تدريبهم تدريبا جيداً يسعون جاهدين نحو رفع التغطية التطعيمية وزيادة المناعة المجتمعية بالمحافظة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .