البوكس نيوز – ضبط 32 طن أرز شعير قبل بيعها فى السوق السوداء بالدقهلية.. صور

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ضبط 32 طن أرز شعير قبل بيعها فى السوق السوداء بالدقهلية.. صور ،


تمكنت مديرية التموين بالدقهلية، من ضبط كمية من الأرز الشعير قبل بيعها في السوق السوداء، وذلك بالمخالفة لقانون توريد الأرز.


وشنت مديرية التموين حملة مكبرة في نطاق مركز ومدينة بلقاس، وذلك لضبط الرقابية على الأسواق ومنع احتكار السلع وبيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.


وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضبط 32  طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، تحرير محضر 10 طن أعلاف بدون فواتير تدل علي مصدرها، عدد  2 محضر عدم اعلان وعدم انتظام القيد فى دفتر 21 بترول لمستودع غاز ومحطة تموين السيارات.


وأكد السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية علي تحويل المحاضر بالمخالفات السابق ذكرها إلى النيابة العامة لإعمال شئونها، والتأكيد على استمرار مديرية التموين في شن حملاتها لمواجهة المخالفين.


 

حملات مديرية تموين الدقهلية
حملات مديرية تموين الدقهلية


 

ضبط مخزن ارز شعير بالمخالفه للقانون
ضبط مخزن ارز شعير بالمخالفه للقانون


 

كميات من الاعلاف بدون فواتير
كميات من الاعلاف بدون فواتير


 

مأموري الضبط القضائي
مأموري الضبط القضائي


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .