البوكس نيوز – فريق البحيرة يحصد المركز الثاني بمسابقة المشروع القومى للرواد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فريق البحيرة يحصد المركز الثاني بمسابقة المشروع القومى للرواد ،
البوكس نيوز – فريق البحيرة يحصد المركز الثاني بمسابقة المشروع القومى للرواد

أشادت دكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بحصول فريق البحيرة على المركز الثاني بمسابقة المشروع القومي للرواد بمعسكرات المدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، في الدوري المقام خلال الفترة من 19 يناير وحتى 21 يناير. 


 


مؤكدة أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافه الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة، كما أكدت نائب محافظ البحيرة  على دعمها وتشجيعها لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم.  


 


من الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للرياضة قد نفذت هذا المشروع الذي ضم 7 محافظات على مستوى الجمهورية وهم (الإسكندرية – البحيرة – الشرقية – القليوبية – كفر الشيخ – الفيوم – المنوفية)، بإجمالي عدد 155 مشاركا في عدة العاب (كرة القدم – تنس الطاولة – كرة الطائرة – الشطرنج)، وجاء ترتيب محافظة البحيرة بالمركز الثاني بهذه المسابقة.


 


من جانبه أكد الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية  الشباب  بالبحيرة على تقديم كافة أوجه الدعم في الاشتراك في  المشروعات التي تقام على مستوى جميع المحافظات وذلك من أجل رفع مستواهم الرياضى وتنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم الرياضية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .