البوكس نيوز – قطع مياه الشرب غدا بعدة قرى بدراو وأسوان لأعمال الصيانة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قطع مياه الشرب غدا بعدة قرى بدراو وأسوان لأعمال الصيانة ،
البوكس نيوز – قطع مياه الشرب غدا بعدة قرى بدراو وأسوان لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، عن قطع المياه بعدة قري بمراكز دراو وأسوان للقيام بأعمال الصيانة. 


 


حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، بعمل قطيعة على خط مياه قطر 6 بوصة أمام الوحدة المحلية لقروى أبو الريش، وهو الأمر الذى سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق (أبو الريش بحرى و الشديدة و المليقطة و الخطارة و المقلة و دار النعيم و بهاريف) وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساءاً يوم الجمعة الموافق 20/1/2023 ، وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 21/1/2023.


 


وكذلك نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بأعمال تركيب طلمبات لمحطة مياه الشيخ عبد الله بدراو، وهو الأمر الذى سيترتب عليه قطع المياه عن قرية بنبان والمنصورية الجديدة وذلك إعتباراً من الساعة السادسة مساءاً غدا الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 21/1/2023.


 


كما أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسوان  بالمواطنين بتدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة .


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .