البوكس نيوز – لهذا السبب خرج رئيس وزراء بريطانيا من قمة المناخ بمصر على عجل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لهذا السبب خرج رئيس وزراء بريطانيا من قمة المناخ بمصر على عجل ،

سعى أحد الصحافيين لمعرفة سبب مقاطعة رئيس وزراء بريطانيا، ريشي سوناك، لقمة المناخ بشرم الشيخ، وخروجه ومن معه أمس الاثنين من القاعة على عجل، بعد أن همس أحد مساعديه أمرا ما بأذنه، وفقا لما ظهر في فيديو عرضته “العربية.نت” مرفقا أمس بخبر قالت فيه إن خروجه أثار حيرة وتساؤلات.

الصحافي الكاشف عن السبب، هو Harry Cole المختص بالشؤون السياسية في صحيفة “الصن” البريطانية، والذي وجد أن ما حدث لم تكن له أي علاقة بطارئ ما، بحسب تغريدة كتبها في تويتر، وقال فيها إن مصدرا في “10 داونينغ ستريت” حيث المقر الرسمي للحكومة البريطانية، أخبره أن سبب العجلة بالخروج من القاعة كان قرارا تم اتخاذه متأخرا للقاء ممثلين من ألمانيا وجنوب إفريقيا، مشاركين بالقمة، وعلم رئيس الوزراء بأنهم بانتظاره كما يبدو.

وكان مقطع الفيديو المعروض ثانية أعلاه، تسبب بحيرة وتساؤلات انتشرت في مواقع التواصل، وأوحت باعتقاد بديهي بأن الهامس بأذن سوناك، أبلغه ربما بأمر طارئ وسلبي، فأسرع وخرج على عجل، وكان ما كان مما يشبه زوبعة في فنجان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .