البوكس نيوز – ما عرفش يسرقه فحطمه.. حبس متهم بإتلاف رادار مرورى على الطريق الدائرى بقليوب

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما عرفش يسرقه فحطمه.. حبس متهم بإتلاف رادار مرورى على الطريق الدائرى بقليوب ،
البوكس نيوز – ما عرفش يسرقه فحطمه.. حبس متهم بإتلاف رادار مرورى على الطريق الدائرى بقليوب


قررت جهات التحقيق في القليوبية، بحبس شخص له معلومات جنائية لاتهامه باتلاف رادار حديث مثبت على الطريق الدائري بدائرة مركز شرطة قليوب، بعد فشله في سرقته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتشكيل لجنة لحصر التلفيات التى لحقت بالإدارة.


 


كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تمكنت من ضبط مرتكب واقعة إتلاف رادار مروري على الطريق الدائري بالمحافظة في محاولة لسرقته.


 


تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، برصد قيام أحد الأشخاص بإتلاف رادار مرورى مثبت على جانب الطريق الدائري كائن بدائرة مركز شرطة قليوب فى إطار محاولة فاشلة لسرقته.


 


وبإجراء التحريات باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة جرى تحديد مرتكب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.


 


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيقات.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .