البوكس نيوز – مجلس الدراسات العليا يعلن فتح باب التقدم بالفصل الدراسى الثانى طبقا للوائح

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مجلس الدراسات العليا يعلن فتح باب التقدم بالفصل الدراسى الثانى طبقا للوائح ،
البوكس نيوز – مجلس الدراسات العليا يعلن فتح باب التقدم بالفصل الدراسى الثانى طبقا للوائح

قدم الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، الشكر لوكلاء الكليات لشئون الدراسات العليا والبحوث، على مجهوداتهم ومتابعاتهم في حسن انتظام امتحانات الدراسات العليا، التي تشمل الطلاب والباحثين بالدكتوراه والماجستير والدبلوم بكافة التخصصات بكليات الجامعة.


 


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الدراسات العليا الذي عُقد برئاسته، وبحضور  الوكلاء الكليات لشئون الدراسات العليا والبحوث، ومديرى الدراسات العليا والعلاقات الثقافية، أعضاء المجلس.


 


وأعلن الدكتور عصام فرحات عن فتح باب التقدم للدراسات العليا في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023 خلال المواعيد التي تحددها كل كلية وطبقاً للوائحها المنظمة. 


 


كما ناقش المجلس انتهاء مدة التسجيل للطلاب والباحثين بالدراسات العليا لمن تجاوز السبع سنوات للحصول علي درجة الماجستير، والثمان سنوات للدكتوراه، بناءً على القرارات المنظمة والمدد القانونية الحاكمة، واسترشاداً بالتقارير النصف السنوية التي تصدر من مشرفي الباحثين.


 


كما وافق المجلس على بعض اللوائح الفنية للمجلات العلمية الصادرة عن كليات الجامعة، وذلك بما يتوافق مع اللائحة المالية والإدارية الموحدة للمجلات العلمية التي يتم إقرارها من قبل لجنة الجامعية المعنية في هذا الشأن.


 


كما أكد المجلس على قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة بشأن إلغاء عقد الدورات التدريبية للترقي لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ومناقشات الرسائل العلمية بكافة أعضائها اونلاين  والعودة إلى الحضور المباشر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .