البوكس نيوز – محافظ الإسكندرية يستقبل القنصل السعودى لبحث تعزيز سبل التعاون

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ الإسكندرية يستقبل القنصل السعودى لبحث تعزيز سبل التعاون ،
البوكس نيوز – محافظ الإسكندرية يستقبل القنصل السعودى لبحث تعزيز سبل التعاون


 


ورحب المحافظ بالقنصل السعودى على أرض الإسكندرية، لافتاً إلى أن المحافظة حريصة على زيادة سبل التعاون بين الجانبين على كافة الأصعدة، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون المثمر في كافة المجالات.


 


وأشار الشريف إلى أهمية التعاون التجارى والاقتصادى بين البلدين، مؤكدًا أنه يرحب بأى شراكة مستقبلية لمزيد من الاستثمارات والسياحة، وأضاف أن هناك عدد كبير من المعتمرين المصريين يتجهون هذه الأيام الي المملكة السعودية لآداء مناسك العمرة، كما أكد السفير مزيد الهويشان على استعداده تقديم كامل الدعم وتذليل كافة العقبات أو أي معوقات تواجه المعتمرين المصريين، مشيرًا إلى أن الخطوط السعودية تقوم ببعض التسهيلات وأن هناك مليون و200 مصرى من أصل 7 ملايين معتمر.


 


ومن جانبه، شكر الهويشان محافظ الإسكندرية علي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وأثني علي جهود المحافظ ومتابعته المستمرة للتعامل والسيطرة علي مياه الأمطار أيام النوات والمطر الشديد.


 


وأبدى القنصل سعادته بالتبادل الثقافى والتعليمى وخاصة اعتماد جامعة فاروس بجانب جامعة الإسكندرية، حيث إن هناك 1200 طالب سعودي مقيمين بالإسكندرية، مؤكدا على أهمية توطيد التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، والسعي الدائم لتجديد العهد وزيادة التعاون بين البلدين، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الصور التذكارية والدروع.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .