البوكس نيوز – محافظ الدقهلية يترأس اجتماع لجنة اختبارات المتقدمين لشغل الوظائف الجديدة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ الدقهلية يترأس اجتماع لجنة اختبارات المتقدمين لشغل الوظائف الجديدة ،

ترأس الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لجنة اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة “نائب رئيس مركز ومدينة”، من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة ومديريات الخدمات.


 


وقد ضمت لجنة الاختبارات الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، وفكرية سلامة، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وباسم الشريف، مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، والدكتورة أمل السعيد، مدير عام الموارد البشرية، والدكتورة صفاء فتوح، وكيل إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة.


 


وأجرت اللجنة المقابلات والاختبارات للمتقدمين لاختيار أكفأ العناصر، تحقيقا لمتطلبات المرحلة الحالية من العمل التنفيذي. 


 


وأكد “مختار” أن المقابلات والاختبارات قد أجريت  بكل الشفافية بين المتقدمين، حرصا على تكافؤ الفرص لاختيار أفضل العناصر، وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها الوظيفة ووفقا للقانون.


 


 

استمرار اللقاءات لاختيار الافضل
استمرار اللقاءات لاختيار الافضل

المحافظ ونائبه رفقه اللجنه المشكلة
المحافظ ونائبه رفقه اللجنه المشكلة

جانب من اللقاءات
جانب من اللقاءات

محافظ الدقهلية يتراس اللجنه المشرفه علي مقابله المتقدمين للوظيفة
محافظ الدقهلية يتراس اللجنه المشرفه علي مقابله المتقدمين للوظيفة


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .