البوكس نيوز – محافظ الشرقية ينعى الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع‎‎

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ الشرقية ينعى الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع‎‎ ،
10201511152022244%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9 %D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84 %D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85


نعي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وفاة علام عبد الغفار نائب رئيس التحرير ورئيس قسم المحافظات بجريدة وموقع اليوم السابع والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض ورحلة عمل زاخرة بالعطاء والتفاني فى مؤسسة اليوم السابع. 


 


داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 


ومن جانبها أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن الصحفي الراحل  علام عبد الغفار الذي عمل بمؤسسة اليوم السابع طوال الأربعة عشر عاما الماضيين ترأس خلالهم قسم المحافظات لمدة أحد عشر عاما والذي عمل رئيسا لتحرير العديد من البرامج بالقنوات الفضائية كان نموذج مشرفا للصحفي الشاب الدؤوب المتميز المتقين لعمله والمخلص المحب لوطنه وكان يتمتع بالمهنية ودماثة الخلق وكان حريصا على التعاون الصحفي المثمر مع المحافظة.


 


ودعت المتحدثة الرسمية للشرقية المولى عز وجل أن يتقبله مع الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل السكينة على قلب أهله وذويه وزملائه .


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .