البوكس نيوز – محافظ الغربية يتابع بدء تركيب كاميرات المراقبة بمدينة طنطا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ الغربية يتابع بدء تركيب كاميرات المراقبة بمدينة طنطا ،
البوكس نيوز – محافظ الغربية يتابع بدء تركيب كاميرات المراقبة بمدينة طنطا


تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بدء تركيب كاميرات المراقبة في نطاق مركز ومدينة طنطا بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، حيث تم استكمال الأعمال بمناطق ( مزلقان الجميل، شارع حسن رضوان، طريق المحلة الكبرى ، مخرج ومدخل طنطا بالطريق السريع)، بالإضافة إلى تركيب كاميرات بالطريق السريع بالجزيرة الوسطى ناحية كوبري سبرباي وكفر الشيخ إمام كارليتو، أمام نقطة قحافة بشارع سعيد وتركيب كاميرات أمام المطرانية في شارع المتوكل .


ومن جانبه أكد المحافظ، أن بدء تركيب الكاميرات في الشوارع يأتي في إطار حرص المحافظة على انضباط الشارع وضبط المخالفات وأنه سيتم تركيب الكاميرات في مناطق متعددة من مراكز ومدن المحافظة تباعا .


وعلى جانب آخر، كان افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ملعبين لكرة القدم في قريتي نفيا وفيشا سليم بمركز طنطا، وذلك بحضور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.


وافتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب نفيا والذي تم إحلاله وتجديده طبقاً للمواصفات القياسية على مساحة 800 متر وبتكلفة إجماليه 600 ألف جنيه، كما افتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب فيشا سليم، والذي تم تطويره لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة.


وخلال الافتتاحات شاهد المحافظ عروضاً  للكاراتيه، الكنغوفو و كرة القدم بمركزي الشباب مشيداً بما قدمه النشء والشباب من عروض رياضية متميزة، تدل على مدى وجود مواهب متميزة في مراكز الشباب وتحتاج إلى ثقل لتلك المهارات.


 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .