البوكس نيوز – محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية لبحث أوجه التعاون المشترك

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية لبحث أوجه التعاون المشترك ،
البوكس نيوز – محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية لبحث أوجه التعاون المشترك


استقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بمكتبه بالديوان العام، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، تأتى تلك الزيارة فى إطار بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.


 


وأكد محافظ المنوفية تقديره للدور الرائد والحيوى لجامعة الدلتا والتى تعد إضافة قوية للتعليم الجامعى التكنولوجى بالمحافظة، مشيراً إلى ضرورة التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات، وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو التوسع فى دعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.


 


هذا وثمن رئيس جامعة الدلتا الجهود الميدانية للمحافظ وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل فى كافة المجالات المتنوعة، مؤكداً على أن الجامعة تعد شريكاً فعالاً لمحافظة المنوفية فى كافة أعمال التنمية.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .